طائر الإبداع المصرى
مرحبا بك فى موقع ومنتديات مصر اليوم
يسعدنا جدا أن تكون عضوا مشاركا معنا


منتدى مصرى لكل المبدعين
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "XWave" جهاز يقرأ الأفكار على شاشات "آي فون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samyadel
مشرف عام المنتدى


عدد المساهمات : 1548
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: "XWave" جهاز يقرأ الأفكار على شاشات "آي فون"   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 12:22 pm

سيصبح بإمكان مستخدمي الهواتف الذكية "آي فون" من خلال جهاز "XWave"، قراءة أفكارهم بسهولة على شاشة الأجهزة الخاصة بهم، إذ يثبت الجهاز وهو ذو مظهر غريب، على الرأس، ويقوم بقراءة ما يدور في عقولهم بمنتهى السهولة.


وقال موقع البوابة العربية للأخبار التقنية إن "الجهاز الجديد (XWav) سيمكن المستخدم أن يرى نتائج قراءة الموجات العقلية بواسطة تطبيق آي فون المجاني، إذ من المتوقع أن يثير الجهاز الذي تبلغ تكلفته ما يقارب من 100 دولار دهشة العديد من محبي التقنيات الغريبة".
ويعمل الجهاز عند توصيله بالمنفذ الخاص بسماعة الأذن على الآي فون وتثبيته على الرأس، وهو عبارة عن قطعة غير مريحة مصنوعة من البلاستيك مع وجود مشبك به جهاز استشعار يوضع على الأذن ويضغط على جبهة المستخدم.

ويتصل الجهاز مع تطبيق XWave من آي فون، وبمجرد أن يبدأ في استقبال الإشارات فإنه يقيس على الفور موجات المخ المختلفة، ويظهرها على شكل رسومات على الشاشة.

وإذا قام المستخدم بالتركيز بشكل كبير يمكنه رفع كرة تظهر على الشاشة إلى مستوى أعلى، وهناك خاصية أخرى تساعده على الحصول على الاسترخاء والسكينة، حيث تعمل على قياس درجة الاسترخاء من خلال استخدام الألوان النابضة، وكلما شعر بالاسترخاء أكثر كلما تحول اللون إلى الأزرق.

و تعتبر هذه الأداة أداة ترفيهية أكثر منها علمية، أما عن التطبيق الخاص بالآي فون فلم يصل حتى الآن إلى المستوى المطلوب في الأداء.

وكانت شركة "آبل" قررت زيادة إنتاجها من هاتفها الذكي"آي فون" إلى 20 مليون هاتف للربع الأول من العام القادم، بهدف تلبية الطلب القوي عليه، وذلك بعد اطمئنانها على استقرار قوة مبيعات الجيل الرابع من الهاتف.

كما تستعد إلى إطلاق إصدار جديد من هاتفها الذكي تحت اسم "آي فون 5" في منتصف العام المقبل, والذي يتميز ببطاقة اشتراك وتشغيل "SIM card" وُصفت بـ"غير العادية".

يشار إلى أن جهاز آي فون، جهاز تنتجه شركة أبل، ويعتبر من الهواتف الذكية، إذ يقوم بعدة وظائف منها مشغل ملفات وسائط متعددة من خلال تطبيق آي بود، وهاتف خلوي من خلال تطبيق الهاتف، والكاميرا الرقمية من خلال تطبيق الكاميرا وجهاز إنترنت لوحي من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سفاري.
المصدر/
سيريانيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: "XWave" جهاز يقرأ الأفكار على شاشات "آي فون"   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 9:21 pm

الناس دى فاضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"XWave" جهاز يقرأ الأفكار على شاشات "آي فون"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طائر الإبداع المصرى :: المنتديات :: منتدى العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى: