طائر الإبداع المصرى
مرحبا بك فى موقع ومنتديات مصر اليوم
يسعدنا جدا أن تكون عضوا مشاركا معنا


منتدى مصرى لكل المبدعين
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة لإغلاق الجزيرة عربيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samyadel
مشرف عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1548
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: حملة لإغلاق الجزيرة عربيا   السبت أغسطس 31, 2013 11:26 am

كتبت : أحلام حسنين

أطلق مجموعة من النشطاء من مختلف الأقطار العربية حملة وطنية عربية لإغلاق قناة الجزيرة القطرية في كافة الدول العربية؛ وذلك نظراً لما تقوم به قناة الجزيرة من دور خبيث في البلدان العربية ضمن أجندة صهيونية أمريكية والعمل مع أعداء الأمة وتفتتيها وضرب قوتها وقواها، وذلك حسبما جاء ببيان صادر عن الحملة.

وأوضحت الحملة، أن الجزيرة تستخدم خطابًا دينيًا مشوهًا ومشكوكًا في صحته ومنطقه، لتحقيق شكل من أشكال اختراق الوعي الجمعي للشعب العربي من أجل إشعال نار الفتنة الطائفية والمذهبية في منطقة عرف تاريخها وتراثها الثقافي والإنساني باحتواء كافة الرسالات السماوية. مؤكدة أن ما تقوم به الجزيرة ليس له علاقة بالعروبة أو الإٍسلام وإنما هي عقيدة من يريدون الخلط بين الحق والباطل لصالح جهة مستعربة تستقي تمويلها المالي وفكرها السياسي من الغرب المحتل للأراضي العربية.
وأضافت الحملة -في بيانها- أن الجزيرة وقفت تستبكي سلطة تدعي أنها سلبت، وأرواحاً زهقت، ومقدسات هودت ،وخرائط عدلت، وفي خارطتها تنشر خارطة فلسطين التاريخية مكتوب عليها " دولة إسرائيل "، هذه هي الجزيرة التي أقيمت وتدعم بكل السبل والوسائل الصهيوأمريكية، هذه هي الجزيرة التي ينكشف وجهها يوماً بعد يوم لتؤكد أن لا علاقة لها بالعرب والعروبة.
وناشدت الحملة جميع القائمين علي الإعلام العربي في كافة الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية والأردن والإمارات، تلك التي تقيم على أراضيها مدناً إعلامية كبيرة فضلا عن كافة الأقطار العربية الأخرى , غلق مكاتب هذه القناة المستعربة حفاظاً على السلم الاجتماعي أولاً، والوطنية العربية ثانيا، وسلامة العاملين في مكاتبها .
كذلك دعت الحملة جميع العاملين في قناة الجزيرة القناة للانسحاب فوراً؛ مما وصفته بوصمة العار بعملهم بالقناة الجزيرة، أياً كانت المغريات المادية التي يحصلون عليها متوجهة لهم قائلة: "أنتم تخسرون يومياً شعبكم العربي في كل مكان ".
ومن أبرز المشاركين بالحملة أحمد زكارنة - كاتب وإعلامي فلسطيني، محمود عزت - سفير مصر ، جمال بخيت .. شاعر عربي ، إبراهيم خليل إبراهيم روائي مصري , آسيا رحاحلية قاصة أستاذة انجليزية متقاعدة – الجزائر , عصام نجيب التل - كاتب وإعلامي وسياسي أردني , د. فراس عدنان - كاتب وأكاديمي سوري , هالة فهمي - شاعرة وصحفية مصرية , مصطفى كامل – مصر , هشام سلامه ليبيا.

جريدة الدستور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة لإغلاق الجزيرة عربيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طائر الإبداع المصرى :: المنتديات :: منتدى الفنون والإعلام-
انتقل الى: